أنت هنا

أعضاء هيئة تحرير المجلة منذ تأسيسها

 

م

أعضاء هيئة التحرير(4)

التخصص

الصفة

1

د. خالد بن ناصر العاصم

تربية خاصة

رئيساً

2

أ.د. خالد بن عبدالله المعثم

مناهج وطرق تدريس رياضيات

عضواً

3

أ.د. اسماعيل بن محمد الفقي

قياس وتقويم

عضواً

4

أ.د منصور بن زيد الخثلان

إدارة التعليم العالي

عضواً

5

أ.د. فرحان بن سالم العنزي    

علم نفس إرشادي

عضواً

6

د. خالد بن عبدالله الغملاس

تقيات تعليم

عضواً

7

د. نوال بنت حمد الجعد

أصول تربية

عضواً

8

د. عبدالسلام بن عمر الناجي

مناهج وطرق تدريس

عضواً

9

 

 

مدير التحرير

 

م

أعضاء هيئة التحرير(3)

التخصص

الصفة

1

أ.د. مبارك بن فهيد القحطاني

إدارة تربوية وتخطيط

رئيساً

2

أ.د. عبدالرحمن بن ابراهيم الفريح

مناهج وطرق تدريس رياضيات

عضواً

3

أ.د. اسماعيل بن محمد الفقي

قياس وتقويم

عضواً

4

د. عبدالسلام بن عمر الناجي

مناهج وطرق تدريس

عضواً

5

أ.د. فرحان بن سالم العنزي    

علم نفس إرشادي

عضواً

6

د. خالد بن عبدالله الغملاس

تقيات تعليم

عضواً

7

أ.د. غالب بن حمد النهدي

تربية خاصة

عضواً

8

د. نوال بنت حمد الجعد

أصول تربية

عضواً

9

د. خالد بن ناصر العاصم

تربية خاصة

مدير التحرير

م

أعضاء هيئة التحرير(2)

التخصص

الصفة

1

أ.د. مبارك بن فهيد القحطاني       

إدارة تربوية وتخطيط

رئيساً

2

أ.د. جبر بن محمد الجبر

مناهج وطرق تدريس علوم

عضواً

3

أ.د. يس بن عبدالرحمن قنديل

تقنيات تعليم

عضواً

4

أ.د. اسماعيل بن محمد الفقي            

قياس وتقويم

عضواً

5

د. عبدالسلام بن عمر الناجي

مناهج وطرق تدريس

عضواً

6

فرحان بن سالم العنزي

علم نفس إرشادي

عضواً

6

د. نوال بن حمد الجعد

أصول تربية

عضواً

7

د. خالد بن ناصر العاصم

تربية خاصة

مدير التحرير

 

م

أعضاء هيئة التحرير(1)

التخصص

الصفة

1

 أ.د. جبر بن محمد الجبر 

مناهج وطرق تدريس علوم

رئيساً

2

أ.د. إسماعيل بن محمد الفقي  

قياس وتقويم

عضواً

3

أ.د. بندر بن ناصر العتيبي

تربية خاصة

عضواً

4

أ.د. مبارك بن فهيد القحطاني

إدارة وتخطيط تربوي

عضواً

5

أ.د. يس بن عبدالرحمن قنديل   

تقنيات تعليم

عضواً

6

أ.د. نوف بنت ناصر التميمي    

أصول تربية

عضواً

6

د. طلال بن محمد المعجل 

مناهج وطرق تدري رياضيات

عضواً

 

 

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://jes.psau.edu.sa/ar/page/1-243